أفضل استراتيجية لعبة ورق إذا كان التاجر يضرب لينة 17

أفضل استراتيجية لعبة ورق إذا كان التاجر يضرب لينة 17

أحد المتغيرات الأكثر شيوعًا للتكوين القياسي هو أن على الوكيل سحب بطاقة أخرى إذا كان لديه رقم 17 ضعيف. هذا يؤثر على أفضل إجراء يجب اتخاذه لمجموعات معينة. لهذا السبب ، هناك حاجة إلى جدول آخر يوضح أفضل قرار يمكن اتخاذه عند وجود هذه القاعدة.

إستراتيجية قياسية في لعبة البلاك جاك حيث يضرب التاجر ضعيف 17
يد بلاك جاك قوية تمنحك القدرة على الضرب أو الوقوف.

متى الانقسام

كما ترون ، لا توجد الكثير من الاختلافات بين استراتيجية البلاك جاك وابن عمها. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك العثور على ألعاب بهذه القاعدة والاستفادة من معدل (الرجوع إلى المشغل) المحسّن قليلاً المرتبط به. على سبيل المثال ، فإن العنوان ميكروغمينغ فيغاس سطح السفينة واحدة العوامة والمتغيرات سهلة الاستخدام للجوال سلسلة واحدة سطح السفينة المهنية سيشاهد التاجر في وضع ضعيف 17. يمكنك الانتباه إلى هذه الاختلافات الدقيقة عند اللعب حتى تتمكن من التخلص من كل نقطة مئوية أخيرة. تعظيم دخلك.

لعب أيدي لعبة ورق مشتركة

أعلم أن فهم بعض هذه الرسوم البيانية والجداول قد يكون أمرًا صعبًا. هناك العديد من الأرقام ويمكن أن يكون الضغط لاتخاذ القرارات مرتفعًا جدًا. لمساعدتك على فهم بعض هذه المواقف الأكثر تعقيدًا بشكل أكثر وضوحًا ، قمت بتجميع هذا الفيديو الذي يظهر لك لعبة خطوة بخطوة مع أمثلة حقيقية وتشرح الحركات التي من المرجح أن يفوز بها إحصائيًا.