استراتيجية لعبة ورق مثالية كيف تلعب البطاقات الخاصة بك بشكل صحيح

استراتيجية لعبة ورق مثالية كيف تلعب البطاقات الخاصة بك بشكل صحيح

إذا كنت قد لعبت لعبة الكازينو الأكثر شعبية في البلاد ، فربما تعلم أن بعض القرارات الإستراتيجية ليست سهلة. تتطلب معرفة كيفية الفوز استراتيجية لعبة ورق حتى تتمكن دائمًا من اتخاذ القرار الأفضل لزيادة أرباحك.

حتى لو اتبعت استراتيجية البلاك جاك المثالية ، فلا يمكنك ضمان ربحك. يتمتع المنزل دائمًا بالميزة ، لذا فإن اتباع أفضل الممارسات الموضحة أدناه يقلل فقط من ميزة المنزل – ولكنه لا يغلق الفجوة تمامًا.

استراتيجية سطح الطاولة الأساسية 4-8 لعبة ورق
هناك العديد من الاختلافات في لعبة البلاك جاك والتي لها قواعد مختلفة. هناك نوعان من الاختلافات الرئيسية التي قد تواجهها في متغيرات البلاك جاك على الإنترنت والتي تؤثر على أفضل قرار: ما إذا كان التاجر في وضع ضعيف أو 17 يدق على 17 ضعيفًا.

كيف تربح لعبة البلاك جاك عندما يكون التاجر ناعم 17

هذا هو المعدل الأكثر شيوعًا للعبة البلاك جاك لأنه يحتوي على حافة أعلى قليلاً. لذلك إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تربح لعبة البلاك جاك عن طريق تذكر أفضل إستراتيجية البلاك جاك ، فهذه هي الحالة. بالطبع ، عندما تلعب في كازينو على الإنترنت ، يمكنك دائمًا الرجوع إلى هذا الموقع والجداول أثناء اللعب ، لذلك ليس عليك أن تتذكر. تنقسم كل استراتيجية إلى ثلاثة أجزاء: للأيدي الصلبة (بدون الآس) ، والأيدي الناعمة (الآس) والأزواج. فقط ابحث عن نوع اليد التي لديك وافتح اليد اليمنى. حدد بطاقاتك وبطاقات البائع للعثور على أفضل حركة إحصائية.

عندما تضاعف

العديد من القرارات ليست مفاجئة – إنها الاختيار المنطقي. السيناريوهات الأكثر إثارة للاهتمام هي تلك مع أزواج. كما ترون ، لا تتغير العروض الترويجية اعتمادًا على نوع الزوج فقط ، ولكن أيضًا على بطاقة الوكيل. يمكن القول أنه بوجود زوج من العشرات وبطاقة تاجر ضعيفة نسبياً ، سيكون من الأفضل الانقسام ، مع إعطاء الفرصة للفوز مرتين. ومع ذلك ، فإن استراتيجية البلاك جاك المثالية ستطالبك بالوقوف. في الواقع ، غالبًا ما تؤدي الأيدي المنفصلة إلى أيدي بأقل من 20 نقطة ، وبالتالي فإنها أكثر عرضة للخسارة.