كيف تعمل ماكينات القمار

كيف تعمل ماكينات القمار

آلات القمار اليوم مختلفة تمامًا عن ماكينات القمار الميكانيكية القديمة التي كانت موجودة. استخدمت الفتحات الميكانيكية القديمة الينابيع والتوتر لتحديد المكان الذي ستتوقف فيه المنعطفات. تستخدم الأجهزة الإلكترونية الجديدة طريقة إلكترونية أكثر تطوراً لتحديد نتيجة دورانك.

قلب ماكينة القمار هو مولد الأرقام العشوائية . يبدأ عشوائي عدد المولدات في العمل بمجرد أن يتم تشغيل ماكينة القمار وإخراج أرقام عشوائية بين 0 و عدة ملايين بسرعة 300-500 في الثانية. لا يتوقف عشوائي عدد المولدات عن العمل ولا يتأثر بأي عامل خارجي ، لذلك تكون الأرقام دائمًا عشوائية تمامًا.

ماكينات القمار الحديثة في الكازينوهات والعمل عبر الإنترنت بنفس الطريقة. عندما تضع رهانك وتضغط على زر “الدوران” ، تأخذ ماكينة القمار القيم التالية من عشوائي عدد المولدات وتقوم بمعالجتها من خلال برنامج كمبيوتر معقد لتحديد القيم التي ينبغي أن تكون للكرات.

حتى لو استغرق هذا الحساب سوى وقت قصير ، فإن الألعاب غير مبرمجة مسبقًا ليتم سدادها في وقت محدد. هذا يعني أن كل جولة لها نفس فرصة عدم الفوز بأي شيء مثل الفوز بالجائزة الكبرى.

لقد درسنا كيف تحدد ماكينات القمار القيم وأعطت هذا المثال كفكرة عامة عن كيفية تحديد ماكينات القمار لموضع البكرات وكيفية سداد المدفوعات. في مثالنا ، يتم استخدام آلة القمار ذات 5 خطوط قياسية.

عندما تضغط على زر “غزل” ، تدخل ماكينة القمار الأرقام الخمسة التالية من عشوائي عدد المولدات وتحفظها في ذاكرتها. تستخدم ماكينة القمار الرقم الأول لتحديد موضع البكرة الأولى ، بينما يحدد الرقم الثاني موضع البكرة الثانية ، إلخ.

لتحديد الموضع ، يقسم الكمبيوتر الرقم العشوائي على قيمة محددة. هذا عادةً ما يكون قيمة الكمبيوتر القياسية 16 أو 32 أو 64 ، إلخ. وذلك لأن أجهزة الكمبيوتر تعمل بشكل أساسي مع اثنين من القوى ، مما يجعل من السهل على الكمبيوتر حساب قيمة. افترض أن القيمة العشوائية الخاصة بنا هي 3،486،421 ويقسم الكمبيوتر على 128. إذا قمت بتقسيم الرقم العشوائي على 128 ، فلديك ما تبقى من 81. وقد حدد الجهاز قيمًا يجب إيقاف الملف بها لكل قيمة من 0 إلى 127 ، لأن هذه هي الأرقام المتبقية بعد تقسيم الرقم العشوائي على 128. هذا يرشد الجهاز لإيقاف التخزين المؤقت في هذا الموضع.

نظرًا لأن هناك عادةً أعدادًا أكثر وأكثر لتقرر من هذه المواضع على بكرات ، يتم تخصيص أكثر من رقم لكل موقع على بكرة. هذا يعني أنه يمكن تغيير الأجهزة عن طريق تغيير الأرقام المخصصة لكل موضع على التخزين المؤقت. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يستطيع بها المشغل التحكم في تشغيل الآلات.